تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط الرقية الشرعية على موقع حفض الصفحات

إعلانات تجارية

    لا يوجد حالياً أي إعلان

    التبادل الاعلاني

    انشاء منتدى مجاني



    التبادل الاعلاني

    انشاء منتدى مجاني




    مجربات الشيخ الروحاني - لعقد اللسان : بسور القران

    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

    مجربات الشيخ الروحاني - لعقد اللسان : بسور القران

    مُساهمة من طرف Admin في الإثنين مايو 28, 2012 9:19 pm

    لعقد اللسان :

    1- تأتي بقفل جديد وتقراء عليه سورة الإخلاص المباركة 100 مرة وعند الانتهاء من القراءة تقول : عقدت لسان فلان ابن فلانة عن فلان ابن فلان اذا كان المطلوب عقد لسانه رجل وإذا كان المطلوب امرأة تقول : عقدت لسان فلانة بنت فلانة عن فلانة بنت فلانة . ثم تقفل القفل وتضع القفل بعد ذالك تحت حجر ثقيل .

    2- تقراء على كف يدك اليمنى قوله تبارك وتعالى : بسم الله الرحمن الرحيم " وما رميت إذ رميت ولكن الله رمى " 3 مرات وهذا الدعاء (( لجمت لسان المتكبرين بلجام رب العالمين )) 3 مرات ثم تضم كف يدك ولا تفتحها الا في وجه من تريد عقد لسانه. ينعقد بقدرة الله

    3- تقراء الأتي على طعام وتطعمه من تريد عقد لسانه : " صم بكم عمي فهم لا يرجعون , صم بكم عمي فهم لا يعقلون , صم بكم عمي فهم لا يسمعون , صم بكم عمي فهم لا يتكلمون , صم بكم عمي فهم لا يبصرون , فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم " .

    4- تكتب هذا الورد الأتي على ورقة وتحمله معك : ( بسم الله الرحمن الرحيم , طه طه طه طه , حم حم حم حم , حمعسق حمعسق حمعسق حمعسق , طسم طسم طسم طسم , ن والقلم وما يسطرون , ن و القلم وما يسطرون , ن والقلم وما يسطرون , ن والقلم وما يسطرون , كهيعص كهيعص كهيعص كهيعص كهيعص , اليوم نختم على أفواههم وتكلمنا أيديهم وتشهد أرجلهم بما كانوا يكسبون , صم بكم عمي فهم لا يرجعون , ورد الله الذين كفروا بغيظهم لم ينالوا خيرا وكفى الله المؤمنين القتال وكان الله قويا عزيزا ) .

    5- تكتب الآية الكريمة المباركة الآتية على ورقة باسم من تريد عقد لسانه : قال تعالى بسم الله الرحمن الرحيم " قال رجلان من الذين انعم الله عليهما ادخلوا عليهم الباب فإذا دخلتموه فإنكم غالبون وعلى الله فتوكلوا إن كنتم مؤمنين " .

    6- تكتب الأتي في ورقة وتحمله معك : (اليوم نختم على أفواههم وتكلمنا أيديهم وتشهد أرجلهم بما كانوا يكسبون , عقدت ألسنة الكبير والصغير والحر والعبد والذكر والأنثى بما عقد الله به الأملاك والأفلاك وعقد الأفلاك بالكواكب وعقد الكواكب بالشمس وعقد الشمس بالقمر وعقد القمر بالنجوم وعقد النجوم بالغيوم وعقد الغيوم بالسحاب وعقد السحاب بالرعد وعقد الرعد بالموت وعقد الموت بالأكفان وعقد الأكفان باللحود وعقد اللحود بالطين وعقد الطين بالماء وعقد الماء بالقدرة وعقد القدرة بالالوهيه وعقد الالوهيه بالازليه وعقد الازليه بالبقاء وعقد البقاء بالدوام وعقد الدوام بالكون وعقد الكون بكن فكان انما أمره اذا أراد شيئا أن يقول له كن فيكون فسبحان الذي بيده ملكوت كل شيء واليه ترجعون , صم بكم عمي فهم لا ينطقون صم بكم عمي فهم لا يتكلمون الا بإذن من أذن له الرحمن وقال صوابا لا اله الا الله محمد صلى الله عليه واله وسلم رسول الله على ولي الله , اللهم ألجم السنة بني ادم وبنات حواء عن حامل كتابي هذا بحق الاسم الذي لجم به الموت في القبور , هذا يوم لا ينطقون ولا يؤذن لهم فيعتذرون , وخشعت الأصوات للرحمن فلا تسمع الا همسا , كذا تخشع وتخرس وتبكم السنة السوء عن فلان ابن فلانة بحق محمد واله الطيبين الطاهرين).

    7-تقراء قوله تبارك وتعالى : بسم الله الرحمن الرحيم " ووقع القول عليهم بما ظلموا فهم لا ينطقون " . بنية عقد لسان من تريد

    8- تكتب البسملة والصلاة على محمد وال محمد و قوله تبارك وتعالى : بسم الله الرحمن الرحيم " هذا يوم لا ينطقون ولا يؤذن لهم فيعتذرون " , " فوقع الحق وبطل ما كانوا يعملون " , " ووقع الحق عليهم بما ظلموا فهم لا ينطقون " . حمعسق حميت كهيعص كفيت عقدت عنك يا حامل كتابي هذا ألسنة الخلق والبشر من كل أنثى وذكر بألف ألف لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وصلى الله على محمد وآله الطيبين الطاهرين .

    9- تكتب حرف ( ب ) 8 مرات على ورقة مع الآيات الكريمة التالية : كل واحدة منها تكتب 3 مرات وتكتب معها : كذالك تخرس السنة جميع الخلق والبشر من كل أنثى وذكر عن فلان ابن فلانة .

    1)" هَذَا يَوْمُ لَا يَنطِقُونَ * وَلَا يُؤْذَنُ لَهُمْ فَيَعْتَذِرُونَ " .

    2)"مُّهْطِعِينَ إِلَى الدَّاعِ يَقُولُ الْكَافِرُونَ هَذَا يَوْمٌ عَسِرٌ " .

    3)" مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لاَ يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاء " .

    10- تكتب حرف ب ( 5 مرات ) في ورقة بيضاء غير مخططه بمسك وزعفران وماء ورد وتكتب معها قوله تبارك وتعالى : بسم الله الرحمن الرحيم " هذا يوم لا ينطقون * ولا يؤذن لهم فيعتذرون " , " وخشعت الأصوات للرحمن فلا تسمع الا همسا " .

    11- تكتب في ورقة بقلم حبر أو بمداد روحاني ما يأتي :

    الف باء تاء تاه في علم الله فلان ابن فلانة او فلانة بنت فلانة اللهم يا من الجم البحر في قراه الجم فاه الجم فاه الجم فاه . ينعقد لسانه عنك بأذن الله تعالى .

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 162
    نقاط : 477
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 27/05/2012

    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://roqya.yoo7.com

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


     
    صلاحيات هذا المنتدى:
    لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى